لماذا نحتاج إلى باب قشرة MDF؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » لماذا نحتاج إلى باب قشرة MDF؟

لماذا نحتاج إلى باب قشرة MDF؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة عبارة عن مادة مسامية متجانسة ذات أداء صوتي جيد جدًا.إنها مادة جيدة لصنع مكبرات الصوت وأغلفة التلفزيون والآلات الموسيقية.بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه بدلاً من الخشب الطبيعي للسفن والمركبات والمعدات الرياضية والأرضيات وألواح الجدران والفواصل وما إلى ذلك. ويتميز بخصائص التكلفة المنخفضة والمعالجة البسيطة ومعدل الاستخدام العالي وأكثر اقتصادا من الخشب الطبيعي.بسبب الأداء الممتاز لـ MDF.في الوقت الحاضر، تم استخدامه على نطاق واسع في الأثاث الراقي، والبناء، والديكور، والمركبات، والسفن، والأجهزة الكهربائية، والصناعات الصوتية. باب قشرة MDF هو مثال جيد.


ما هي تطبيقات أبواب قشرة MDF في الحياة اليومية؟

ما هي المعلومات التي يجب أن أعرفها قبل شراء باب قشرة MDF?

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند الاستخدام أبواب قشرة MDF?



 باب قشرة MDF


ما هي تطبيقات أبواب قشرة MDF في الحياة اليومية؟

باب قشرة MDF هو تخطيط جذوع الأشجار إلى شرائح يبلغ سمك كل منها حوالي 1 مم.بعد أن يتم تجفيفه بالكامل بالهواء، تتم إضافة الغراء، وضغطه بواسطة معدات ميكانيكية خاصة، ويتم تطبيق الطبقة السطحية ذات الملمس والمواد الزخرفية الجيدة على كلا الجانبين وتقطيعها إلى مواصفات معينة من الألواح الزخرفية.الأكثر شيوعا باب قشرة MDF الحجم في الديكور 1220 مم × 2440 مم.ال باب قشرة MDF يمكن تقسيمها إلى ثلاثة خشب رقائقي، وخمسة خشب رقائقي، وتسعة خشب رقائقي، واثني عشر خشبًا رقائقيًا، وثمانية عشر خشبًا رقائقيًا، وهكذا وفقًا لعدد الطبقات.وخمسة خشب رقائقي.كلما زاد عدد طبقات الجبيرة، زاد سمكها، وزادت قوتها، وزادت قدرة تحملها، وقلّت سهولة ثنيها.تُستخدم أبواب قشرة MDF في الغالب في الهياكل الأساسية المزخرفة عالية الجودة.مناسبة لتركيب وتثبيت الأجزاء الزخرفية ذات الحمولة الثقيلة.


ما هي المعلومات التي يجب أن أعرفها قبل شراء باب قشرة MDF؟

1. بالمقارنة مع الأبواب الخشبية الصلبة، أبواب قشرة MDF لا تتم معالجتها بقطعة كاملة من الخشب الصلب، وسيتم خلطها مع ألياف أخرى لصنع الأبواب الخشبية.بالمقارنة مع الأبواب الخشبية الصلبة المصنوعة من الخشب الطبيعي، فإن السعر أرخص عدة مرات أو حتى عدة مرات.عشر مرات، ولكن بسبب المواد المختلطة، فإن باب الخشب الرقائقي يتمتع بثبات أعلى وليس من السهل تشويهه.

2. بالطبع باب قشرة MDF لها عيوبها، أي أن التكلفة أعلى بشكل عام؛إذا لم يتم تجفيف المادة بما فيه الكفاية أو كانت هناك مشاكل في عملية الإنتاج، فمن الصعب ضبط القوة الخارجية عندما تتشوه اللوحة؛بالإضافة إلى ذلك، سطح باب قشرة MDF ليست سلسة مثل لوحة الكثافة.


ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام أبواب قشرة MDF؟

1. أكبر عيب لل باب قشرة MDF هو أنها ليست مقاومة للرطوبة وتنتفخ عند تعرضها للماء.عند استخدام لوح الحواف الكثيف، لوح غطاء الباب، لوح عتبة النافذة، انتبه إلى الطلاء على جميع الجوانب الستة، حتى لا يتشوه باب قشرة MDF.

2. باب قشرة MDF لديه معدل تمدد كبير عند تعرضه للماء، وتشوه كبير، وتشوه الحامل على المدى الطويل أكبر من لوح حبيبي الخشب الصلب المتجانس.على الرغم من مقاومة الرطوبة باب قشرة MDF سيئة، ولن يتم فك البراغي بعد تشديدها، ومن السهل إصلاحها مرة أخرى.


كمنتج منزلي، أبواب قشرة MDF لعبت دورا هاما في جميع جوانب حياتنا. أبواب قشرة MDF تتميز شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. بمظهر جذاب، وأداء ممتاز، وتشغيل سهل الاستخدام، وسهولة الصيانة، ومؤشرات أداء متقدمة عالميًا، ويتم تصديرها إلى أكثر من 10 دول ومناطق.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع