لماذا نختار باب الميلامين؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » لماذا نختار باب الميلامين؟

لماذا نختار باب الميلامين؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تحسين متطلبات حماية البيئة للناس لمنتجات الأثاث، باب الميلامين تبرز من بين العديد من الأبواب الداخلية المصنوعة من العديد من المواد بتأثيراتها الجيدة الاستخدام.أبواب الميلامين مقاومة للماء والرطوبة وصديقة للبيئة.وهذا أيضًا يجعل العديد من ماركات الأثاث تختار هذه المواد لألواح الأبواب.


ما هي مزايا أبواب الميلامين?

ما هي الاختلافات بين ألواح الأبواب البلاستيكية المقولبة، أبواب الميلامين، والأبواب الفولاذية الكريستالية؟

كيفية اختيار أ باب الميلامين?


باب الميلامين


ما هي مميزات أبواب الميلامين؟

1. عملية الديكور للباب الخالي من الطلاء منخفض التكلفة بسيطة للغاية.لوح الميلامين عبارة عن لوح معد مسبقًا، والذي يمكن استخدامه مباشرة بعد القطع.ولذلك فإن سعر الباب الخالي من الطلاء منخفض جدًا، وهو مجاني أيضًا.

واحدة من أكبر ميزتين للأبواب المطلية؛

2. حماية البيئة الخضراء باب الميلامين لا يستخدم الطلاء، مما يتجنب تمامًا تلوث الطلاء (الطلاء والغراء هما المصدران الرئيسيان لتلوث الأبواب الخشبية).إنه الخيار الأفضل للأطفال وكبار السن والنساء الحوامل في المنزل.

3. الأداء الممتاز باب الميلامين الجيد ليس أدنى من الأبواب الخشبية الأخرى من حيث المواد والحرفية باستثناء عملية التشطيب، وبالتالي فإن عزل الصوت ومقاومة الصدمات لباب الميلامين جيد جدًا؛

4. المظهر جميل باب الميلامين يتميز بملمس خشبي، وألوان غنية، وأنماط عصرية، وليس أقل شأنا من الباب المطلي.

5. دورة المعالجة قصيرة.بالمقارنة مع وقت المعالجة الذي يتراوح بين 30 إلى 40 يومًا للأبواب الخشبية الأخرى، فإن باب الميلامين يمكن معالجتها في حوالي سبعة أيام أو حتى أقل.


ما هي الاختلافات بين ألواح الأبواب البلاستيكية المقولبة وأبواب الميلامين والأبواب الفولاذية الكريستالية؟

1. ألواح الأبواب البثرة المقولبة: المزايا منخفضة الكربون، صديقة للبيئة، جميلة، مريحة، غير قابلة للتكسير، وغير مشوهة؛العيب هو أن محتوى الفورمالديهايد في الألواح مرتفع نسبيًا، ولا يشعر بالارتياح عند اللمس.

2. باب الميلامين: الميزة هي أن باب الميلامين يمكن تقليد أنماط مختلفة بشكل تعسفي، اللون مشرق، والصلابة كبيرة، ومقاومة التآكل جيدة، ومقاومة الحرارة جيدة؛العيب هو أن المقاومة الكيميائية عامة.

3. الباب الفولاذي البلوري: المزايا هي القوة العالية، السطح الصلب والأملس، نقل الضوء، عدم وجود رائحة غريبة، مقاومة الماء، ومقاومة درجات الحرارة العالية.العيب هو أنه من السهل أن يبهت، وسيصبح الفيلم رغويًا بعد فترة طويلة، مما سيؤثر بشكل كبير على عمر الخدمة.


كيفية اختيار باب الميلامين؟

1. جودة اللوحة.ذكرنا سابقًا أنه بسبب التمدد الحراري والانكماش باب الميلامينكلما زادت جودة اللوحة، قل التشوه، لذلك يجب الانتباه إلى اختيار اللوحة.

2. التشكيل بعد المعالجة.يجب أن تكون زوايا باب الميلامين المعالجة بآلة جيدة موحدة، بدون زوايا زائدة، ولا توجد فجوات.إذا لم يتم التعامل مع الزوايا بشكل جيد، فسيتم تجعيد الفيلم.يجب أن تكون ورشة المعالجة خالية من الغبار بحيث لا يكون هناك نتوءات محببة على السطح بعد القولبة.


أبواب الميلامين لها مزاياها وكذلك عيوب معينة.عند شراء باب الميلامين، عليك اتخاذ القرار الأنسب بناءً على احتياجاتك الخاصة.توظف شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. أكثر من 200 عامل، ومن خلال جهود موظفينا بالكامل، شاركت المنتجات عالية الجودة، والمستخدمة على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الهندسة المعمارية، مع الجماهير العريضة من السوق العالمية لأكثر من عقد من الزمان .


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع