ما الذي يجب أن ننتبه إلى باب الميلامين؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » ما الذي يجب أن ننتبه إلى باب الميلامين؟

ما الذي يجب أن ننتبه إلى باب الميلامين؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال باب الميلامين، المعروف أيضًا باسم باب الحبيبي، هو قطع بقايا معالجة الأخشاب، والخشب ذو القطر الصغير، ونشارة الخشب، والمواد الأخرى إلى أجزاء بمواصفات معينة، بعد التجفيف، والخلط مع المطاط، والمصلب، وعامل العزل المائي، وما إلى ذلك، والضغط عند درجة حرارة معينة والضغط.ال باب الميلامين هو نوع من الألواح الخشبية.


هل باب الميلامين سامة؟

كيفية المحافظة على باب الميلامين?

ما هو اتجاه التنمية المستقبلية ل أبواب الميلامين?

باب الميلامين

هل باب الميلامين سام؟

1. أول شيء يجب التأكد منه هو أن باب الميلامين ليست سامة ويمكن للمستهلكين استخدامها بثقة.طالما لم يتم استخدام الميلامين الموجود داخل اللوحة، فلن يسبب ضررًا لجسم الإنسان.ومع ذلك، إذا كانت لوحة غير متوافقة تم تصنيعها من قبل شركة سيئة، فقد تكون سامة، لذلك يجب عليك توخي الحذر عند شرائها.

2. المواد الكيميائية التي يفرزها الجسم السفلي أبواب الميلامين هي بشكل رئيسي الفورمالديهايد، وهو غاز ضار ومصهر يسبب التلوث الداخلي.إذا تعرض جسم الإنسان لتركيزات عالية من الفورمالديهايد لفترة قصيرة، ستظهر أعراض مثل التهاب الحلق والسعال وضيق التنفس وصعوبة التنفس.التعرض طويل الأمد للفورمالدهيد يمكن أن يؤدي إلى زيادة الإصابة بالعديد من الأورام.

3. عند شراء باب الميلامين، لاحظ أولاً ما إذا كان السطح أملسًا وملائمًا، وثانيًا، اقترب من رائحة الباب.إذا كان يحتوي على رائحة نفاذة فلا يمكنك شرائه.

4. أبواب الميلامين تتميز بخصائص مقاومة التآكل، ومقاومة الرطوبة، ومقاومة درجات الحرارة العالية، والمصابيح الأمامية القوية.يتم استخدامها على نطاق واسع في زخرفة الأثاث والخزائن المختلفة، وتأثير الاستخدام مشابه لتأثير الأرضيات الخشبية المركبة.


كيفية صيانة باب الميلامين؟

من الأفضل استخدام قطعة قماش محبوكة من القطن الخالص عند إزالة الغبار الموجود على باب الميلامين، ثم استخدام فرشاة من الصوف الناعم لإزالة الغبار الموجود في المنخفض أو النقش.رسم أبواب الميلامين لا ينبغي مسحها بالبنزين أو المذيبات العضوية.يمكن مسحها بشمع تلميع الأثاث عديم اللون لتعزيز اللمعان وتقليل الغبار.من الأفضل عدم وضع باب الميلامين تحت أشعة الشمس المباشرة.سوف يتسبب ضوء الشمس المتكرر في ظهور طبقة الطلاء باب الميلامين للتلاشي، تكون التركيبات المعدنية عرضة للأكسدة والتدهور، ومن السهل أن يصبح الخشب هشًا.من الأفضل استخدام الستائر لحماية الأثاث في الصيف.آخر شيء هو الحفاظ على الرطوبة الداخلية لمنع حدوث ضرر باب الميلامين بسبب الرطوبة الزائدة.


ما هو اتجاه التطوير المستقبلي لأبواب الميلامين؟

أما بالنسبة لل باب الميلامين في حد ذاته، نظرًا لأن الهيكل الاتجاهي أفضل بكثير من الهيكل العشوائي من حيث الخواص الميكانيكية، فيمكن استخدامه لاستبدال الخشب الرقائقي أو حتى جزء من اللوحة المنشورة، لذلك له مستقبل واعد.ستظهر أيضًا معالجة تزيين سطح باب الميلامين بمزيد من المواد الجديدة والعمليات الجديدة، ومن الممكن تشكيل فئة صناعية ناشئة مستقلة من خلال التصنيع المسبق لأنواع متعددة من مواد المواجهة متعددة الوظائف.


ال باب الميلامين له مميزاته وعيوبه مثل أي أثاث آخر.يمكنك شرائه وفقًا لمزاياه وعيوبه بالإضافة إلى وضعك الفعلي عند شرائه.على الرغم من أن باب الميلامين جيد جدًا، إلا أنه إذا تم استخدامه لفترة طويلة، فإنه يتعرض أيضًا للعديد من المشاكل، مثل المظهر القديم والتلف وما إلى ذلك، والطريقة المثالية هي الحفاظ عليه بحيث يكون باب الميلامين يمكن أن تبقى جديدة لفترة طويلة.حالته لا تؤثر على جماله.تلتزم شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. بتوفير المذيبات الكيميائية الأكثر ملاءمة بسعر معقول.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع