ما هو باب خشب الصنوبر?
الصفحة الرئيسية » أخبار » باب » ما هو باب خشب الصنوبر?

ما هو باب خشب الصنوبر?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يشير خشب الصنوبر إلى خشب الصنوبر الطبيعي المأخوذ من الغابة.يتميز الباب النهائي المعالج بخصائص عدم التشوه، ومقاومة التآكل، وعدم وجود شقوق وعزل حراري، وما إلى ذلك. بعد التجفيف، والقطع، والتخطيط، والنقش، والحفر، والطحن عالي السرعة، والتجميع، والتلميع، والطلاء، وغيرها من العمليات، العلمية يعالج.


لماذا يختار الناس أبواب خشب الصنوبر?

كيفية اختيار أ باب خشب الصنوبر?

ما هو الفرق بين أ باب خشب الصنوبر وباب الخشب الرقائقي؟


باب خشب الصنوبر



لماذا يختار الناس أبواب خشب الصنوبر؟

1. ال باب خشب الصنوبر يتمتع بصلابة عالية، ولمعان جيد، ولا تشوه، ومقاوم للشيخوخة، وهو منتج فاخر راقي.

2. ال باب خشب الصنوبر مقاوم للعثة، ومقاوم للرطوبة، ومضاد للقاذورات، ومقاوم للحرارة، ومضاد للتكسير، وقوي وغير مشوه، وله عزل جيد للصوت وتأثيرات العزل الحراري.إنه منتج متين.

3. ال باب خشب الصنوبر غير سامة، ولا طعم لها، وخالية من الفورمالديهايد، والتولوين، ولا تلوث إشعاعي، وصديقة للبيئة وصحية، وهي منتج أخضر ممتاز.

4. باب خشب الصنوبر مليء بالحس الفني، ويبدو نبيلاً وأنيقًا، ويمكن أن يلعب دور تزيين الغرفة.


كيفية اختيار باب خشب الصنوبر؟

أولا وقبل كل شيء، لون باب خشب الصنوبر يجب أن تكون متناغمة مع الغرفة.يجب أن يكون لون باب خشب الصنوبر مشابهًا للون الأثاث والأرضية ويتناقض مع لون الجدار، مما يفضي إلى خلق جو مع الإحساس بالمساحة.

ثانيا شكلها باب خشب الصنوبر يجب أن تكون متسقة مع نمط ديكور الغرفة.تنقسم أنماط الديكور المنزلي العامة بشكل أساسي إلى النمط الأوروبي والنمط الصيني والأنماط البسيطة والكلاسيكية.على سبيل المثال، يعتمد تصميم الديكور الداخلي على المنحنى كعنصر رئيسي، ويجب أن يستخدم نمط باب خشب الصنوبر أيضًا الشكل المنحني كطريقة مطابقة مثالية، والعكس صحيح.بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون اختيار باب خشب الصنوبر متسقًا قدر الإمكان مع خشب الأثاث الداخلي لتحقيق أفضل تأثير لتزيين الغرفة.


ما الفرق بين باب خشب الصنوبر وباب الخشب الرقائقي؟

1. ال باب خشب الصنوبر يعني أن مادة الباب الخشبي مأخوذة من خشب الصنوبر الطبيعي، والباب النهائي بعد المعالجة يتميز بخصائص عدم التشوه، ومقاومة التآكل، وعدم وجود شقوق، والعزل الحراري.

2. يحتوي باب الخشب الرقائقي على إطار خفيف في المنتصف، وباب بألواح رقيقة مثل الخشب الرقائقي، واللوح الليفي، واللوح المقولب على كلا الجانبين، وهو بشكل عام باب داخلي.

3. قلب الباب باب خشب الصنوبر مصنوع من خشب الصنوبر، مع MDF أو لوح الأوكالبتوس، القشرة مصنوعة من قشرة الخشب الصلب، بعد الضغط الساخن بدرجة حرارة عالية، ويتم إغلاق الحافة بخطوط من الخشب الصلب؛تحتوي الأبواب الخشبية الصلبة المتطورة على عدد أكبر من نوى الأبواب، وهي من خشب الأرز عالي الجودة، ويتم ضغط السطح على الساخن باستخدام قشرة طبيعية حريرية تبلغ 45-60 (أي ما يعادل أكثر من ثلاثة أضعاف القشرة).

4. بالإضافة إلى ذلك، يتميز باب خشب الصنوبر أيضًا بخصائص الحفاظ على الحرارة، ومقاومة الصدمات، وتثبيط اللهب، وما إلى ذلك.


الكل في الكل، باب خشب الصنوبر أصبح الخيار الأول للمستهلكين في الديكور الداخلي.تأسست شركة Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd. في عام 2000، وتقع في جينهوا، تشجيانغ.باعتبارها الشركة المصنعة الأكثر قدرة على المنافسة في الصين، فإنها يكرسون أنفسهم دائمًا لإنتاج المنتجات الأكثر تنافسية.يمكن للجميع الوثوق بجودة منتجاتهم أبواب خشب الصنوبر.


تابعنا
Copyrights © 2021 Zhejiang JiHengKang Door Industry Co., Ltd

اتصل بنا

موب: 15669548888-86+
الفاكس: 82212898-579-86+
بريد الالكتروني: zjhk@zjjhk.com

رابط سريع